JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

خلفيات تصميم رمضان - صور تصاميم تهنئه رمضانيه بدون نصوص

 











































—————-

رمضان هو تاسع شهور الهجري، وهو شهر مميز في الإسلام. يحتفل المسلمون في جميع أنحاء العالم بشهر رمضان، وهو شهر الصوم والتضرع إلى الله. يعتبر الصوم في رمضان من أهم الشعائر الإسلامية، ويتطلب من المسلمين الصحة والنظافة والروحانية.

تبدأ فترة الصيام في رمضان من الفجر وحتى غروب الشمس، ويتم الامتناع عن الطعام والشراب والجنس والتدخين والتصرفات السيئة طوال هذه الفترة. ويتم الإفطار عند غروب الشمس، وهو وقت مميز للتجمع مع العائلة والأصدقاء وتناول الطعام والشراب.

وبجانب الصيام، يحتفل المسلمون في رمضان بالتضرع إلى الله والتفكر في الدين، ويتم قراءة القرآن الكريم والصلاة والصدقة والتطوع في الأعمال الخيرية. ويعتبر رمضان فرصة للتواصل مع الله وتحسين العلاقات الاجتماعية والعائلية.

وتتميز شهر رمضان بالأجواء الروحانية والتضامن الاجتماعي، حيث يتم توزيع الطعام


———————————-

متى يتم التهنئه برمضان ؟
تهنئة رمضان يتم تقديمها في اليوم الأول من شهر رمضان المبارك.

——————————-

عبارات تهنئه رمضان

"رمضان كريم"، "كل عام وأنتم بخير في شهر الخير"، "تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال في هذا الشهر الفضيل"

..

"أسأل الله أن يبارك لنا في رمضان ويتقبل منا ومنكم الصيام والقيام"، "صيامٌ مقبول وإفطارٌ شهيّ، رمضان مبارك"، "تمنياتي لكم بشهر رمضان مليء بالبركات والمغفرة"

..


"أتمنى لكم شهر رمضان مليئًا بالسعادة والأمل والتوبة"، "أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات"، "أسأل الله أن يجعلنا من عتقائه من النار في هذا الشهر الفضيل"

..

"رمضان شهر الرحمة والمغفرة، فلنجعله بداية للتغيير والتطهير الروحي"، "أتمنى لكم شهر رمضان مليء بالصحة والعافية والسلامة"، "في هذا الشهر الفضيل، لنستمتع بأجواء الصيام والقرآن والتراويح والإفطار مع الأهل والأصدقاء"

..


"أتمنى لكم شهر رمضان يجمعنا على المحبة والتسامح والإخاء"، "شهر رمضان فرصة للتغيير والتطوير، فلنستغلها بالصيام والصلاة والذكر والتصدق"، "رمضان شهر العطاء، فلنجعله فرصة للتبرع والتوزيع والعطاء للمحتاجين"

..

"في هذا الشهر الفضيل، لنتوب ونتخلص من الذنوب والخطايا ونبدأ من جديد"، "رمضان شهر الصوم والصلاة والعبادة، فلنحرص على تعزيز علاقتنا بالله"، "أتمنى لكم رمضانًا يملأ قلوبكم بالسعادة والرضا والتفاؤل"


author-img

صوره بخلفيه شفافه png

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة