JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

صور فكتوريه - صور زواج قديمه - صور كلاسيكيه




















——————-

الصور الكلاسيكية هي الصور التي تم التقاطها في الفترة الزمنية القديمة، وتتميز بأنها تحمل طابعاً تاريخياً وثقافياً مميزاً. هذه الصور تشمل العديد من المواضيع، مثل الأشخاص والأماكن والأحداث والمعالم الأثرية. وتشمل أشهر الصور الكلاسيكية، مثل صورة "الرجل الذي يقف على القمر" وصورة "الفتاة الأفغانية" وصورة "الوجه الغارق" وصورة "الأطفال الخمسة".

——————-

الصور الكلاسيكية هي الصور التي تم التقاطها في الفترة الزمنية القديمة، وتمتلك قيمة تاريخية وثقافية كبيرة. هذه الصور تعكس الحياة في العصور القديمة وتوثق الأحداث التاريخية والثقافية والاجتماعية التي شهدتها تلك الفترة.

تشمل الصور الكلاسيكية العديد من المواضيع، بما في ذلك الأشخاص والأماكن والأحداث والمعالم الأثرية. وتعد بعض هذه الصور أيقونات في عالم التصوير الفوتوغرافي، وتحظى بشعبية كبيرة حتى الآن.

من بين أشهر الصور الكلاسيكية التي تم التقاطها، صورة "الرجل الذي يقف على القمر" التي التقطها المصور الأمريكي نيل أرمسترونغ عام 1969، والتي تعد أول صورة لإنسان يقف على سطح القمر. كما تشمل الصور الكلاسيكية صورة "الفتاة الأفغانية" التي التقطها المصور ستيف ماكوري في عام 1984، والتي تعد رمزاً للحرب في أفغانستان. وتشمل الصور الكلاسيكية أيضاً صورة "الوجه الغارق" التي التقطها المصور الفرنس




 

author-img

صوره بخلفيه شفافه png

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة