JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

تصميم بطاقات تهنئه عيد الفطر المبارك 2023








 للتحميل : https://drive.google.com/drive/mobile/folders/1V4dXOm2scF9k_heXY4h_-nnRiCXnTHjT?usp=sharing


عيد الفطر المبارك 

يمكن أن توزيعات عيد الفطر المبارك متنوعة ومتعددة الأشكال. يمكن توزيع الحلويات العربية التقليدية مثل البقلاوة والمعمول والكنافة، ويمكن أيضًا توزيع الحلويات الغربية مثل الكعك والبسكويت والشوكولاتة. كما يمكن توزيع الهدايا العملية مثل الساعات والمحافظ والحقائب والعطور والمجوهرات. ولمن يحبون الاهتمام بالصحة، يمكن توزيع الفواكه الطازجة والمكسرات. بالإضافة إلى ذلك، يمكن توزيع الهدايا الإلكترونية مثل بطاقات الهدايا للتسوق أو بطاقات الهدايا للمطاعم أو بطاقات الهدايا للألعاب. في النهاية، يمكن تخصيص التوزيعات وفقًا لأذواق الأفراد والميزانية المتاحة، وهذا ما يجعل عيد الفطر المبارك مميزًا وممتعًا.

__________


عبارات تهنئه بعيد الفطر السعيد


"كل عام وأنتم بخير وعيد سعيد"، "عيدكم مبارك وكل عام وأنتم بخير"، "أعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات"، "عساكم من عواده، وتقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال"


..


"أتمنى أن يملأ عيدكم الفرح والسعادة والهناء وأن يحقق لكم كل ما تتمنون"، "عيد الفطر فرصة للتواصل والتقارب والتهاني، فلنستغلها بالتواصل مع الأقارب والأصدقاء"، "أتمنى أن يكون عيد الفطر بداية لحياة جديدة مليئة بالأمل والتفاؤل"


..


"عيد الفطر يذكرنا بالتسامح والمحبة والتعاون، فلنحرص على تعزيز العلاقات الإنسانية والتقرب إلى الله"، "أتمنى أن يكون عيد الفطر فرصة لتحقيق الأمنيات والأحلام وتحقيق الأهداف"، "عيد الفطر يجسد روح الإخاء والمحبة، فلنحرص على تبادل الهدايا والتهاني وتقديم المساعدة للمحتاجين"


..


"في يوم العيد، لا تنسَ أن تفرح وتحتفل، ولكن لا تنسَ أيضًا أن تدعو للذين فقدوا أحبائهم ولجميع الأشخاص الذين يعانون في هذا الوقت"، "عيد الفطر يذكرنا بأهمية الصبر والتحلي بالأخلاق الحميدة، فلنحرص على التفكير الإيجابي والتعامل بلطف وحنان مع الآخرين"، "أتمنى لكم عيداً سعيداً مليئاً بالفرح والسعادة والأمل، وأن تتحقق جميع أحلامكم وتتحقق جميع أمنياتكم"

author-img

صوره بخلفيه شفافه png

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة