JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

افضل 6 برامج التصميم للمصممين

 هناك الكثير من أدوات تصميم ولتسهل تخطيطك لتصميم كانت مجانية ومدفوعة التي يمكن أن نستخدمها نحن غير المصممين لتكون اكثر احترافية. 

تتضمن معظم هذي البرامج الأدوات و قوالب يمكن استخدامها كما هي أو تعديلها لتلائم جمالية تصاميمك.






1/ كانفا - canva

برنامج تصميم المفضل لدي والأداة التي أستخدمها لإنشاء غالبية اعمالي أنا أحب Canva لأنه يمنحك القدرة على أن تكون مصممًا دون الحاجة إلى استخدام برامج التصميم الفاخرة أو تضيع الوقت في المزيد من التدريب.

في Canva يمكن العثور على قوالب لكل نوع من أنواع المواد التسويقية او تصميم لتطبيقات الشوسل ميديا تقريبًا مثل الرسوم البيانية ومقاطع فيديو الوسائط الاجتماعية 

ومتوفره ادوات التصميم ل يتطلب منك سوى تعديل القالب . 

الواجهة سهلة الاستخدام لأنها تعمل بالسحب والإفلات معظم القوالب وعناصر التصميم مجانية ، ولكن لديك خيار التسجيل في إحدى خططها للوصول إلى التصميمات المتميزة.

يوجد إصدار سطح المكتب و للايفون والاندرويد .


2/ بك مونكي - PicMonkey

 استخدام PicMonkey لتعديل صورك على الكمبيوتر المحمول , الآن Picmonkey ميزات التصميم الجرافيك أيضًا.

سواء كنت تستخدم التطبيق أو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك إنشاء رسومات للشبكات الاجتماعية والإعلانات والعروض التقديمية والمزيد باستخدام العلاجات الموجودة مسبقًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إنشاء تصميماتك الخاصة ، وتقليم مقاطع الفيديو ، وإنشاء مجموعة علامات تجارية للتحكم في لوحة الألوان والشعارات والخطوط.

المهم مع PicMonkey هو أنه ليس لديهم خطة مجانية ، لذلك بينما يمكنك التسجيل وتصميم الرسومات ، لا يمكنك تنزيل أي منها دون دفع ثمن الخطة.



3/ بيكسلر - pixlr

باستخدام هذه الأداة ، يمكنك إنشاء رسومات وتحرير الصور وإزالة الخلفيات من صورك. يوجد إصدار سطح المكتب وإصدار الايفون والاندرويد , يحتوي على مزايا  مجانية مثل الوصول إلى القوالب وإجراء بعض عمليات التحرير الخفيفة للصور وأداة القص الذكيه التي تزيل خلفيات الصوربنقره واحده . تأتي غالبية الميزات مثل الوصول إلى مكتبة أكبر من الملصقات والصور مع الخطط المدفوعة.

يمكنك تجربة برنامج pixlr دون الالتزام باستخدام الخطة الأساسية المجانية أو استخدام نسخة تجريبية من إحدى الخطط المدفوعة .



4/ معالج التصميم  - Design Wizard

 Design Wizard هو برنامج جديد في غالبًا ما تتم مقارنتها بـ Canva نظرًا لامتلاكها ميزات متشابهة. هناك بعض الاختلافات الرئيسية التي تم توضيحها في هذه المقالة .

السعر مناسب جدا لجميع الفئات ، يمكنك تجربة برنامج Design Wizard دون الالتزام باستخدام الخطة الأساسية المجانية أو استخدام نسخة تجريبية من إحدى الخطط المدفوعة .




5/ بونتو - Phonto 

من بين أدوات التصميم في هذه القائمة ، فإن Phonto هو أبسط. وظيفتها الرئيسية هي إضافة نص إلى الصور . على سبيل المثال ، بدون تحميل برنامج اخر يمكن استخدامه لصنع علامة مائية بسرعة إلى صورة أو مقطع فيديو قبل تحميله على الانترنت

يمكنك تحميل لمزيد من الخطوط اليه واستخدماه لصنع بطاقات زواج ودعوات ومناسبات

يحتوي هذا التطبيق أيضًا على بعض ميزات تعديل الصور .




6/ ادوبي كرايكتف كلود اكسبريس - Adobe Creative Cloud Express

 أداة التصميم هذه مشابهة لـ كانفا , يمكنك إنشاء تصميمات برامجك الاجتماعية وقصص ورسائل البريد الإلكتروني والشعارات والمزيد باستخدام القوالب المجانية الموجودة أو إنشاء قوالب خاصة بك.

 يمكنك سحب وإسقاط الصور والأيقونات والرسومات المجانية لإنشاء التصميم الخاص بك أو تخصيص القوالب الموجودة.


author-img

صوره بخلفيه شفافه png

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة