JavaScript is not enabled!...Please enable javascript in your browser

جافا سكريبت غير ممكن! ... الرجاء تفعيل الجافا سكريبت في متصفحك.

الصفحة الرئيسية

8 أدوات وبرامج مجانية لإنشاء محتوى تصميم صور احترافي

 


يمكن معالجه صورك بشكل احترافي وأسرع من السابق  . إذا كنت ترغب في جذب متابعيك  ، و احتمالية زياده عدد متابعينك وإعادة تغريدة لصورك ومنشوراتك و اعمالك، كما أن تصاميمك تجعل مشاركاتك أكثر احترافيه . لقد قمت بتجميع قائمة من البرامج  والأدوات ، سهلة ومجانية ، ستجعلك منك مصمم محترف بكل بساطه


1. Canva



تعتبر Canva واحدة من أفضل أدوات التصميم المجانية في السوق بسهولة ، فهي تأتي مع الكثير من القوالب التي تجعل التصميم سهلاً للمبتدئين. يمكنك استخدام الأداة لإنشاء منشورات على وسائل التواصل الاجتماعي وستوري انستغرام وصور YouTube المصغرة وصور غلاف Facebook والعروض التقديمية. كل ما عليك فعله هو الاختيار من بين مئات القوالب المجانية والبدء في التخصيص ، أو يمكنك أيضًا البدء من نقطة الصفر.


2. Venngage



Venngage هي شركة رائدة في مجال صناعة الرسوم البيانية تأتي مع مئات القوالب التي يمكنك استخدامها وتخصيصها مجانًا. يمكنك تخصيص القوالب باستخدام النص الخاص بك وتغيير الرسومات والألوان . يتم تصنيف القوالب إلى فئات مختلفة مثل المعلومات والإحصائية والبرامج التعليمية والأعمال والمزيد ، مما يتيح لك العثور بسهولة على التصميمات التي تناسب احتياجاتك.

3. Piktochart



إن برامج الرسوم البيانية هي الأكثر طلبا ، ولكن بدون مصمم لبنائها ، يجد المسوقون أنفسهم في موقف حرج . يبسط Piktochart عملية الرسم البياني ويمكنك إنشاء صور مذهلة تعتمد على البيانات في أي وقت ومتى تشاء . يمكنك إنشاء الرسوم البيانية الخاصة بك بنفسك دون البحث عن مصمم ينجز لك الاعمال ، يمكنك الاختيار من بين مجموعة من القوالب الجاهزة. 

4. BeFunky



BeFunky هي أداة مجانية لتحرير الصور وتصميم سهلة الاستخدام للجميع ومذهله بما يكفي للمحترفين . يحتوي على المميزات الأساسية التي تتيح لك اقتصاص الصور وتغيير حجمها وتدويرها أو حتى ضبط اللون ل. يوفر الكثير من الفلاتر والتأثيرات التي تتيح لك إنشاء صور جذابة. 

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تحرير الصور دفعة واحدة ، لا تحتاج الى برنامج إزالة الخلفيات هذا البرنامج يفي بالغرض .

5. make a GIF



 Make A GIF يبسط عملية إنشاء GIF صور متحركه . يمكنك إنشاء ملفات GIF من الصور ومقاطع فيديو YouTube ومقاطع فيديو Facebook ومقاطع الفيديو الخاصة بك. تتيح لك الأداة تخصيص ملف GIF عن طريق تغيير حجم الصور أو إضافة تسميات توضيحية وملصقات يمكنك أيضًا تغيير سرعة GIF لإنشاء التأثيرات .

6. Vecteezy



Vecteezy هي أداة يمكنك من خلالها تنزيل صور ومقاطع فيديو مجانية بالإضافة إلى رسوم منقوشه ومنوعه .  تقوم الأداة بفرز المحتوى بناءً على فئات مختلفة مثل السفر الدراسة ، والأشخاص ونمط الحياة ، والحيوانات والحياة البرية لتسهيل البحث.


7. جيمب - gimp



برنامج GIMP  هو برنامج لتحرير الصور ستحتاج إلى تنزيله وتثبيته. امكانيه الوصول الى مزيد من الأدوات والميزات المجانية ، وهو خيار مناسب للميزانية للمصممين الجدد او المحترفين الذين يرغبون إلى تحسين مهاراتهم أو تحسين الإبداعية بالتصاميم . 

8. بيكسلر - Pixlr



Pixlr هي أداة لتحرير الصور وتصميمها وتحريكها. يوفر الكثير من قوالب التصميم التي يمكنك تخصيصها لشعار YouTube أو العرض التقديمية أو منشور الوسائط الاجتماعية أو ستوري انستغرام . يأتي المحرر مع مجموعة من الأدوات التي ستحصل عليها مع Photoshop . يمكنك أيضًا الترقية إلى خطة متميزة للوصول إلى المزيد .


..

ما هي الأدوات الأخرى التي تستخدمها لإنشاء تصاميمك على وسائل التواصل الاجتماعي ؟

author-img

صوره بخلفيه شفافه png

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة